كيفية التخلص من الفئران والجرذان غير المرغوب فيها

 

هل سبق لك أن جلست بهدوء في منزلك واعتقدت أنك سمعت شيئًا صغيرًا ولكنك لم تكن متأكدًا مما كان عليه؟ ربما قمت بتجاهلها وعادت لقراءة الورقة. إذا واصلت سماع ضوضاء صغيرة ولكن لا يمكنك تحديد المكان الذي تأتي منه ، فقد يكون لديك الفئران و / أو الفئران في منزلك.

 

بالطبع ، لا أحد يريد الفئران والجرذان الذين يعيشون في منزلهم معهم. مجرد التفكير في الأمر يمكن أن يجعل ارتجاف واحد. لكن هناك احتمالية ، مما يجعلها فكرة جيدة أن تفحص منزلك بانتظام وبشكل كامل بحثًا عن أي علامات على هذه الآفات غير المرغوب فيها.

 

علامات للبحث عنها

 

العلامة الأولى على وجود فأر أو فأر في منزلك هي العثور على فضلاتهم. انظر في الأماكن المظلمة الهادئة وكذلك في الجزء الخلفي من الخزائن (في المطبخ والحمام). إذا رأيت أي علامات للروث ، فأنت تواجه مشكلة. حتى الآن السؤال هو ، كيف تتخلص منهم؟

 

كيفية التخلص من الفئران والجرذان غير المرغوب فيها

 

لا يهم حقًا المكان الذي تعيش فيه أو مدى صغر حجم منزلك أو كبر حجمه ، فمن المرجح أن ترتفع احتمالية الإصابة بالفئران والفئران غير المرغوب فيها في منزلك. ما لم تتخذ بعض الإجراءات من خلال القيام بشيء ما لمنعهم من القدوم إلى منزلك ، فإنهم سيأتون.

 

أول شيء عليك القيام به هو التخلص من أي وجميع الطرق التي يمكنهم من خلالها الوصول إلى طعامك. احتفظ بكل طعامك مغلفًا بإحكام حتى يصعب عليهم العثور عليه. حافظ على نظافة جميع أسطح العمل من الطعام ، وغسل أطباقك كل ليلة قبل النوم. أيضًا ، يعد إغلاق أي نقاط دخول كبيرة ، ويفضل أن يكون بالفولاذ أو الخرسانة ، فكرة رائعة حقًا.

 

بعد ذلك ، قرر ما إذا كنت تريد استخدام السم أو الفخاخ لإبادة الفئران أو الفئران الموجودة بالفعل في منزلك. على الرغم من أن استخدام السم سيكون الأكثر فاعلية ، إلا أنه سم ، لذلك سيكون سامًا ليس فقط للآفات ولكن لكل شخص آخر يعيش في المنزل أيضًا. هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر باستخدام الفخاخ. تعد الفخاخ المفاجئة ، والفخاخ الغراء ، والفخاخ الحية من أكثر أنواع الفخاخ الفئران / الماوس استخدامًا. في كلتا الحالتين ، قد يتخلص استخدام المصائد من 1 أو 2 من الآفات ، ولكن ربما يكون التحكم في القوارض هو الخيار الأفضل للتعامل مع الإصابة.

 ارقام افضل شركات مكافحة حشرات ورش مبيدات حشرية بالرياض

شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بالخرج

شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بينبع

ارقام افضل شركات مكافحة الحشرات ورش المبيدات الحشرية بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الوزغ والناموس والباعوض بالطائف